طريقة انقاص الوزن بتناول الفاكهة

وفقا لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إحصاءات عام 2009 ، بأن 26 .7 في المئة من البالغين يعانون من السمنة المفرطة .
بزيادة 9 .6 في المئة عن العام 2000 .نظرا لانتشار السمنة ، فإنه ليس من المستغرب أن تنفق الملايين من الدولارات كل عام على فقدان الوزن . وغالبا ما يتحقق فقدان الوزن والحفاظ على استراتيجيات متعددة – من بينها ، وتناول المزيد من الفاكهة و الخضار .

وظائف الفاكهة
في حين الفواكه منخفضة من الدهون والصوديوم والسعرات الحرارية ، وأنها عالية في المواد الغذائية .الفاكهة يحتوي على الفيتامينات وفيرة ، والألياف ، و مضادات الأكسدة والبوتاسيوم ، وجميعها مهمة لصحة أفضل . توصي وزارة الخارجية الأمريكية MyPlate الدليل الغذائي الزراعة أن البالغين يستهلكون 1 .5 كوب إلى 2 كوب من الفاكهة يوميا . وتشمل مكافئات من كوب واحد تفاحة واحدة صغيرة ، واحدة كبيرة أو الخوخ و البرتقال ، العنب 32 ، واحدة إسفين صغيرة من البطيخ أو كوب واحد من قطع الأناناس .

الألياف
هي معبأة الفاكهة ، مع الألياف ، والكربوهيدرات ذات الأصل النباتي للهضم . يضيف الألياف السائبة وحجم دون إضافة الكثير من السعرات الحرارية . بسبب حجمها ، والألياف تساعد على إبقاء لكم كامل لفترة أطول . وتفيد النشرة المعهد الوطني للصحة أن الناس على الوجبات الغذائية الغنية بالألياف تميل إلى تناول كميات أقل من السعرات الحرارية نحو 10 في المئة . بالإضافة إلى ذلك ، وجدت الدراسات الكبيرة الأخرى أن الناس الذين لديهم كمية عالية من الألياف تميل إلى تزن أقل . يوفر عصير الفواكه الألياف ضئيلة أو معدومة ، لذلك اختر الفواكه كلها . أكل جلود من الفواكه ، مثل التفاح والكمثرى والدراق لتعظيم فوائد الألياف وفيتامين الخاص .

انخفاض في السعرات الحرارية
الأغذية الغنية بالمغذيات مثل الفواكه توفير كمية عالية من المواد المغذية في حزمة منخفضة السعرات الحرارية . الفاكهة لديها نسبة عالية من الماء ، والمساهمة في الشبع . وتم اختيار خمسة وثلاثين النساء البدينات لتناول الطعام الكوكيز الشوفان والتفاح والكمثرى أو ثلاث مرات في اليوم الواحد جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي hypocaloric في دراسة من ماريا كونسيساو دي أوليفيرا وفريق في جامعة ولاية ريو دي جانيرو في البرازيل . بعد 12 أسبوعا ، فقدت مجموعة الفاكهة 1 .21 كجم 0 .88 كجم مقارنة في المجموعة الشوفان . ومع ذلك ، كان لجماعات الفواكه زيادة في الدهون الثلاثية في الدم في المتابعة .

نتائج مختلطة
يمكن استبدال السعرات الحرارية والدهون أعلى الأطعمة التي تحتوي على الفاكهة تساعد في فقدان الوزن عن طريق خفض السعرات الحرارية بشكل عام . ومع ذلك ، تفوقت على أكثر تقليدية غذائي منخفض السعرات الحرارية العالية وثمرة الحمية النباتية في دراسة أجرتها شيري Tanumihardjo وزملاؤه من قسم علوم التغذية في جامعة ويسكونسن ماديسون . في الدراسة ، استهلكت بعض المشاركين حمية من ثمانية حصص يوميا من الخضار و2-3 حصص من الفاكهة . خفضت المجموعة الأخرى السعرات الحرارية بمقدار 500 وتستهلك أقل من 25 في المئة من السعرات الحرارية من الدهون . في كل المتابعات ثلاثة – ثلاثة أشهر و 12 شهرا و 18 شهرا – كان أقل بكثير من السعرات الحرارية لمجموعة الخضر والفاكهة ، ولكن كان مؤشر كتلة الجسم أقل فقط في علامة لمدة ثلاثة أشهر . في علامات 12 و 18 الشهر ، وكان أعلى . كان منخفض السعرات الحرارية ، مجموعة قليلة الدسم مؤشر كتلة الجسم أقل في كل المتابعات الثلاثة .

سكر الفاكهة
الآلية التي يتم استقلاب الفركتوز في الكبد قد تؤدي إلى زيادة الدهون الثلاثية في الدم . السكر الحلو ، والفركتوز ، وبطبيعة الحال وجدت في الفاكهة والخضار و العسل ، أو تصنيعها في شراب الذرة عالي الفركتوز . وفقا لمؤسسة مجلس معلومات الأغذية الدولية ، نظرية واحدة وراء دور الفركتوز في السمنة هو أن الفركتوز لا يؤثر على الهرمونات التي تنظم الجوع وتناول الطعام في نفس الطريقة كما الكربوهيدرات الأخرى . تلاحظ الأساس أن المضاربة تقوم على البحوث التي تنطوي على كميات كبيرة من الفركتوز ، ثلاث إلى أربع مرات المبلغ في النظام الغذائي الاميركي النمطي .

المحتويات
سوف الفاكهة وحده لا يؤدي إلى فقدان الوزن ، ولكن تبين بعض الأبحاث أنه يمكن أن يساعد رحلة فقدان الوزن الخاص بك . زيادة تناول الفاكهة الخاص بك ، جنبا إلى جنب مع الحد من السعرات الحرارية قد يؤدي إلى أعظم نجاح فقدان الوزن . نضع في اعتبارنا أن السعرات الحرارية هي السعرات الحرارية سواء كان يأتي من الفاكهة أو كعكة الشوكولاته ، وجميع الكربوهيدرات ، بدرجات متفاوتة ، يمكن أن تساهم في زيادة الوزن . سوف Overconsuming السعرات الحرارية من أي مصدر منع فقدان الوزن ، أو تعزيز و زيادة الوزن . التمسك توصية الحكومة بين 1 .5 و 2 كوب من الفاكهة يوميا ، والتمسك الفاكهة بكاملها بدلا من عصير الفاكهة للحصول على فوائد الألياف وانخفاض محتوى السكر .

الوجبات الغذائية
يعتبر النظام الغذائي الذي ينطوي على أي شيء ولكن تناول مجموعة المواد الغذائية أو المواد الغذائية اتباع نظام غذائي واحد بدعة . بدعة الوجبات الغذائية هي شعبية لأنها قد توفر نتائج سريعة لانقاص الوزن – وعدد أقل من السعرات الحرارية التي تستهلك ، والمزيد من الوزن سوف تفقد ، ولكن هذا لا يعني أن فقدان الوزن هو صحي أو المستدامة . بدعة الوجبات الغذائية تشكل خطرا لأنها لا توفر العناصر الغذائية الكافية للجسم . على سبيل المثال ، والفواكه لا تحتوي على البروتين ، وجسمك يحتاج البروتين لبناء العضلات وعظام قوية ، وتعمل بشكل صحيح . بدعة الوجبات الغذائية ، مثل تناول الفاكهة فقط ، قد يسبب سوء التغذية ، والدوخة ، والتعب ، والجفاف والغثيان .

الوجبات المستدامة وغير المستدامة لتخفيف الوزن
بدعة الوجبات الغذائية غير قابلة للاستدامة لأنه يمكنك البقاء فقط على منهم لفترات قصيرة من الوقت . لأنك لا يمكن أن تأكل الفاكهة فقط لبقية حياتك ، وسوف تضطر في النهاية إلى التوقف عن النظام الغذائي وتناول الأطعمة الأخرى . بمجرد أكل شيء آخر غير الفاكهة ، فإن الوزن يعود . واتباع نظام غذائي المستدامة هي واحدة التي يمكنك العصا مع لبقية حياتك – وهذا هو السبيل الوحيد الفعال لانقاص وزنه وابقائه خارج .

بدائل أكثر للصحة
بدلا من قطع الفاكهة كل شيء ولكن من النظام الغذائي الخاص بك ، وتناول وجبات متوازنة تحتوي على البروتينات الخالية من الدهون والفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة . بين وجبات الطعام ، وجبة خفيفة على الفواكه والخضار لكبح شهيتك ويبقي لكم الشعور بالشبع والرضا . أثناء وجبات الطعام ، ومع ذلك ، وتناول مجموعة متنوعة من الأطعمة المغذية لضمان أن كنت تحصل على التغذية الكافية من الأطعمة التي تتناولها . تكمل لديك خطة النظام الغذائي الجديد مع ممارسة روتينية منتظمة لحرق السعرات الحرارية . قد يوصي طبيبك اتباع نظام غذائي معين وممارسة الخطة على أساس الاحتياجات الحالية لانقاص الوزن .

دراسات وابحاث
اظهرت الدراسات والابحاث الامريكية ان ثمرة الفاكهة هي ثمرة حلوة ومغذية ومليئة بالفوائد ، لذلك قد يبدو وكأنه وسيلة صحية للحد من شهيتك بينما كنت في محاولة لانقاص الوزنه . تحتوي الفاكهة هي منخفضة في السعرات الحرارية والدهون ولكن نسبة عالية من الألياف .
كوب واحد من الفراولة ، على سبيل المثال ، يحتوي على 77 سعرة حرارية ، 0 .2 غرام من الدهون و 4 .6 غرام من الألياف . الفاكهة يحتوي على نسبة عالية للمياه ، لذلك سوف 1 كوب من الفراولة تجعل جسمك يشعر أوفى من تناول 1 كوب من اللحم المفروم – الغذاء نسبيا كثيفة الطاقة التي هي أعلى في السعرات الحرارية .